عقد مدير إدارة المبيعات والتسويق يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من أبريل وعلي تمام الساعة العاشرة صباحا اجتماعاً ضم رئيس مكتب طرابلس بالشركة ومشرفي المحطات بمنطقة طرابلس (محطات 139، 147، 41، 17، 79، 175، 99، 455، 7، 95 ) وذلك لمناقشة التطورات التي طرأت خلال الفترة السابقة بخصوص ظهور سجل تجاري صادر عن مراقبة الاقتصاد أبوسليم، ويدعي بأنه ممثل قانوني لشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية.
وبعد النقاش المستفيض بين الحاضرين، وبما يتماشى مع القانون وتطبيق العقود المبرمة بين الشركة وكافة مشرفي المحطات، تقرر الآتي:
1. بالنظر إلى الامر الولائي رقم (169-2018) الصادر عن محكمة جنوب طرابلس والذي يفيد بأن قرارات الجمعية العمومية أبوسليم موقوفة وان السجل التجاري أبوسليم في حكم المشطوب، فإن العقود بين الشركة ومشرفي المحطات لا زالت سارية وتلزم الطرفين بتنفيذها وعدم التزود من أي جهة أخرى تدعي بأنها تمثل الشركة بإستثناء شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية سجل تجاري رقم ( 70569 ) طرابلس.
2. قيام شركة الشرارة باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل ضمان حقوق الشركة والمتعاقدين معها، وذلك بملاحقة الذين يدعون تمثيل الشركة قانونياً، لارتكابهم مخالفات جسيمة يعاقب عليها القانون.
صور لإجتماع السيد مدير المبيعات والتسويق مع السادة مشرفي المحطات - طرابلس
بدء لجان الجرد بكافة مواقع شركة الشرارة الذهبية في ممارسة مهامها
لقاء مع السيد مدير إدارة الشؤون الفنية بخصوص خطة صيانة وتطوير المحطات
مجلس إدارة شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية يعقد إجتماعه الرابع للعام 2022
قائمة الاختبارات الدورية القصيرة والطويلة الأمد للمحافظة على السيارة
إعلان ثبوت الصفة للسجل التجاري (03924) لشركة الشرارة الذهبية ودعوة مختلف الجهات للتعامل معه دون سواه
اختتام فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية
اختتام دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية
إنطلاق فعاليات دورتي تدريب جديدتين هذا الأسبوع ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية
انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية
اختتام فعاليات الدورات التدريبية لموظفي المواقع القيادية بشركة الشرارة الذهبية
الاجتماع الدوري السابع لسنة 2022 للإدارة العليا لشركة الشرارة الذهبية ومدراء الإدارات والمكاتب