اختتمت ظهر يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 فعاليات الدورات التدريبية التي نفذتها شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بالتعاون مع شركة HEMFA Business Academy والمخصصة لموظفي المناصب القيادية بالشركة بهدف الرفع من كفاءة الأداء وتحسين المهارات بما يضمن ويحقق المستويات المثلى من الإنتاجية.
يجدر الإشارة إلى أن الشريحة المستهدفة من هذه الدورات شملت مدراء الإدارات والمكاتب والأقسام والوحدات بالشركة، وقد تنوعت هذه الدورات من حيث محتواها الذي شمل عدد من المحاور التى راعت مختلف تخصصات هذه الإدارات والمكاتب والأقسام وفقاً لطبيعة عملها، حيث كان الجدول الزمني لهذه الدورات على النحو التالي:
تم في هذه الاحتفالية توزيع شهادات اتمام الدورات على السادة المشاركين، كما قامت لجنة النشاط الرياضي والثقافي بشركة الشرارة الذهبية بتقديم درع تكريم للسيد محمد بن حمزة، المدرب بشركة HEMFA، تقديراً لجهوده خلال هذه الدورات.
وقد تابع مكتب الإعلام بالشركة تغطية فعاليات هذه الدورات من أجل تسليط الضوء على نشاط الشركة في مجال التدريب وآليات وضع خططها موضع التنفيذ، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الشركة مديرها العام السيد عادل الزليطني ولجنة التدريب المكلفة بتنظيم ومتابعة خطط التدريب بالشركة، كما لا يفوتنا التقدم بالشكر لموظفي الشركة وتمنياتنا لهم بالتوفيق في آداء المهام المناطة بهم دفعاً لعجلة التقدم والعطاء بالشركة.
بدء لجان الجرد بكافة مواقع شركة الشرارة الذهبية في ممارسة مهامها
لقاء مع السيد مدير إدارة الشؤون الفنية بخصوص خطة صيانة وتطوير المحطات
مجلس إدارة شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية يعقد إجتماعه الرابع للعام 2022
قائمة الاختبارات الدورية القصيرة والطويلة الأمد للمحافظة على السيارة
إعلان ثبوت الصفة للسجل التجاري (03924) لشركة الشرارة الذهبية ودعوة مختلف الجهات للتعامل معه دون سواه
اختتام فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية
اختتام دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية
إنطلاق فعاليات دورتي تدريب جديدتين هذا الأسبوع ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية
انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية
الاجتماع الدوري السابع لسنة 2022 للإدارة العليا لشركة الشرارة الذهبية ومدراء الإدارات والمكاتب