شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية

الجمعة، 5 يناير 2018  

ملخص لجهود الشرارة الذهبية في التعامل مع أزمة الوقود لشهر ديسمبر 2017

في هذا الملخص نحاول تسليط الضوء على جملة الإجراءات التي اتخدتها الشركة للتعامل مع أزمة الوقود خلال الشهر الأخير من عام 2017 وبداية العام الحالي لضمان توزيع الوقود على محطاتها والمساهمة في وصول البنزين والديزل ووقود الطهي للمواطن، ومن هذه الإجراءات:

  • تشكيل لجنة خاصة لمتابعة هذه الأزمة تحت مسمى لجنة أزمة الوقود لمتابعة عمليات تزويد المحطات بالوقود وصيانة أي أعطال قد تتعرض لها مضخات الوقود بالمحطات، وقد تم تشكيل هذه اللجنة من الإدارات المعنية بالشركة وهي الإدارة الفنية وإدارة العمليات والصيانة وإدارة المبيعات برئاسة السيد مدير إدارة الشؤون الإدارية.
     
  • تخصيص بعض المحطات التي تشهد ازدحام كبير وتزويدها بكميات أوفر من الوقود في محاولة لتخفيف حدة هذا الإزدحام وهي محطة (95) بقرجي ومحطة (99) بغوط الشعال ومحطة (646) بجنزور ومحطة (139) بالهضبة.
     
  • افتتاح محطة الوقود رقم 55 بمنطقة رأس حسن بطرابلس بعد اجتيازها فترة الصيانة، وذلك بهدف التخفيف من حدة الإزدحام بهذه المنطقة بإعتبارها من المناطق الأكثر إزدحاماً، وقد جاء ذلك ضمن الجهود التي تبذلها إدارات شركة الشرارة والإدارة الفنية فيها لتفعيل دور هذه المحطة وإعادتها للخدمة في ظل هذه الظروف بصفة خاصة.
     
  • تم تعيين مشرف "لوحدة توزيع طرابلس" مع دعم الوحدة ببعض العناصر من اجل تحسين مستوى الأداء وتقديم خدمة ذات مستوى جيد.
     
  • التنسيق المستمر مع وحدات التوزيع في كل من مصراتة وسبها والزاوية من اجل تسهيل تزويد المحطات الواقعة في نطاق الحدود الإدارية بالمناطق المذكورة، كما تم عقد اجتماع بين رئيس مجلس الادارة وعضو المجلس البلدي اوباري لتسهيل تزويد محطات الجنوب وتقديم خدمات الصيانة من قبل موظفي مكتب الجنوب بالشركة.
     
  • تعاون لجنة أزمة الوقود وباقي الإدارات المعنية بشركة الشرارة الذهبية مع الجهات ذات الإختصاص والممثلة في شركة البريقة لتسويق النفط وميناء طرابلس البحري لشركات الناقلة والموظفين العاملين في هذه الجهات بحيث تكاثفت الجهود لتوفير مادة الوقود والتخفيف من حدة الإزدحام وبالتالي تخفيف هذا العبء عن كاهل المواطن.
     
  • متابعة إدارة الشركة لسير عمليات التزود وتوزيع الوقود وذلك من خلال زيارة رئيس مجلس إدارتها، السيد عادل الزليطني، لميناء طرابلس البحري للوقوف على الصعوبات التي يمكن أن تواجه موظفي الشركة خلال عمليات شحن الوقود واتخاد ما يلزم لحلها، وكذلك استقبال مديرها العام، السيد محمد الصويعي، للسيد نضال الدوكالي رئيس لجنة متابعة وتنظيم توزيع الوقود وغاز الطهي بمدينة زليتن للتنسيق والتعاون بخصوص هذه الأزمة.
     
  • تخصيص أرقام هواتف للتواصل مع الشركة بخصوص أي شكاوي تتعلق بعمليات التزود بالوقود  وهي:

    0910007747 0924824250 0918231549


وتواصل الشركة جهودها من أجل توفير الوقود ومعالجة أي صعوبات من جهتها لضمان توفير هذه المادة الضرورية للمواطن في سهولة ويسر.

ختاماً، نرحب باقتراحاتكم وتفاعلكم معنا عبر الهواتف المخصصة لهذا الغرض، كما نرحب بمشاركاتكم وتعليقاتكم عبر البريد الإلكتروني التالي أو عبر صفحات التواصل الإجتماعي للشركة.



 

متابعة مصورة من طرف الفريق الإعلامي لعمليات التزود بالوقود من داخل بعض محطات الشركة

 


للإطلاع على تقارير كميات الوقود وغاز الطهي الموزعة يومياً حسب المستودعات استخدم الرابط التالي التقارير اليومية لتوزيع الوقود، كذلك يمكن الإطلاع على التمثيل البياني للكميات الموزعة خلال الثلاثين يوم الماضية من خلال رابط التمثيل البياني لكميات الوقود الموزعة.  

طالع أيضاً

بدء لجان الجرد بكافة مواقع شركة الشرارة الذهبية في ممارسة مهامها

لقاء مع السيد مدير إدارة الشؤون الفنية بخصوص خطة صيانة وتطوير المحطات

مجلس إدارة شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية يعقد إجتماعه الرابع للعام 2022

قائمة الاختبارات الدورية القصيرة والطويلة الأمد للمحافظة على السيارة

إعلان ثبوت الصفة للسجل التجاري (03924) لشركة الشرارة الذهبية ودعوة مختلف الجهات للتعامل معه دون سواه

‎اختتام فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية

اختتام دورة تنمية مهارات القائد الناجح ضمن البرنامج التدريبي لموظفي المواقع القيادية بشركة الشرارة الذهبية

اختتام دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية

إنطلاق فعاليات دورتي تدريب جديدتين هذا الأسبوع ضمن البرنامج التدريبي لموظفي شركة الشرارة الذهبية

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج اكسل وتطبيقاته لموظفات شركة الشرارة الذهبية

اختتام فعاليات الدورات التدريبية لموظفي المواقع القيادية بشركة الشرارة الذهبية

الاجتماع الدوري السابع لسنة 2022 للإدارة العليا لشركة الشرارة الذهبية ومدراء الإدارات والمكاتب